أفضل 20 خدمة استضافة ويب لعام 2024: وفقًا للخبراء

arab review
0


افضل 20 استضافة لويب في عام 2024

(toc) #title=(جدول المحتويات)


  هل تمتلك موقعاً إلكترونياً أم تتطلع لامتلاك موقع خاص بك؟ هل ترغب في إنجاح عملك عبر الإنترنت  ورفعه علي إنترانت ولكنك تفتقر إلى التوجيه الذي تحتاجه؟


 حسنًا، إذا كانت هذه هي الأسئلة التي أتت بك إلى هنا، فقد وصلت بنجاح إلى الصفحة الصحيحة! لقد بذلنا قصارى جهدنا لتسهيل فهم الحقائق المعقدة!


نعم، لقد اقتربت من تحقيق أهدافك من خلال امتلاك موقع ويب من اختيارك، ولكن هل ينتهي كل شيء هنا؟ بالطبع لا! ما يهم الآن هو جعل الأمر سلسًا قدر الإمكان للحصول على تجربة أفضل للزائرين. إنه عالم كبير ومن المؤكد أنه يتطلب الكثير من المهارات الرقمية لجعل موقع الويب الخاص بك أفضل أو على الأقل مماثل لموقع منافسيك لتتمكن من هزيمتهم بكل الطرق الممكنة! قد لا يعرف البعض أهمية وجود عملك على الإنترنت ولكنه يمكن أن يفعل لك المعجزات!


 خدمات الاستضافة،  لتوضيح الأمور، فهي تساعد مواقع الويب في صيانتها وإمكانية الوصول إليها على الإنترنت. بكلمات بسيطة، مضيفو الويب، بالمثل الشركات التي تقدم خدمات استضافة الويب. إن امتلاك مشروع تجاري بمفردك والاضطرار إلى التعامل مع كل شيء بمفردك على الرغم من وجود الكثير من الأمور على عاتقك قد يكون بمثابة صداع بالنسبة لك، أليس كذلك؟


هذا هو بالضبط لوجود خدمات استضافة الويب! إنهم يهتمون بكل ما يتعلق بموقعك على الويب، ويتأكدون من استمرارك في الوصول إلى جميع أهدافك وإمكانية تحسينه! 


ما هي الاستضافة / Hosting ؟

 أحد المفاهيم التي تحتاج إلى معرفتها قبل البدء ما تعني "الاستضافة". تشبه استضافة مواقع الويب في الأساس استئجار متجر على الإنترنت لتخزين ملفات موقع الويب خاص بك. ما يفعله مضيفو الويب هؤلاء هو الذين يزودونك بخادم يتكون من محتوى موقع الويب الخاص بك والذي يمكن لجمهورك المستهدف الوصول إليه بسهولة علي إنترانت.


يمكن فهم الاستضافة من خلال هذا وصف سهل الفهم وهو أنها عملية تأجير قطعة أرض على شبكة الويب ليعيش فيها موقع الويب الخاص بك.


ما هي خدمات استضافة المواقع؟

خدمات استضافة الويب هي نوع خدمات استضافة التي تستضيف موقع الويب الخاص بالعميل لهم. أنها توفر خدمات مثل صيانة وإتاحة موقعك لشبكة الويب العالمية.


ومع ذلك، يمكن أن يكون هناك العديد من الخدمات التي يقدمها كل مضيف ويب. ويختلفون عن بعض، اعتمادًا على الشركة وما يجب أن تقدمه اليك.


 فوائد خدمات استضافة المواقع

تساعد خدمات الاستضافة في تحسين أداء موقع الويب الخاص بك من خلال الطرق التالية:

- أنها توفر الدعم الفني.

- يعد تصميم الويب والقوالب لموقع الويب الخاص بك أيضًا ميزة مهمة.

-  تعزيز الأمان وصيانته لك!

- توفر وقت تشغيل عاليًا

- تكاليف الخدمات على المدى الطويل أقل ويمكن التحكم فيها لاقتصاد

- أنها تساعد في الإدارة الفعالة للبيانات موقعك

- تعرض عليك أيضًا عناوين بريد إلكتروني احترافية لموقعك 


هناك عدد من الميزات الأخرى التي تقدمها خدمات الاستضافة. تختلف هذه الميزات من شركة استضافة إلى أخرى وهي متوفرة في مجموعات مختلفة وبأسعار مختلفة.


أفضل خدمات استضافة المواقع 2024:

لقد أعددنا قائمة مفصلة بأفضل خدمات استضافة الويب لعامي 2023 و2024 لتتمكن من تحديد أي منها يناسبك بشكل أفضل!


1. Hostinger – استضافة الويب رقم 1 في عام 2024:


hostinger استضافة


 تم إطلاقها كشركة استضافة مواقع ويب منذ حوالي 15 عامًا. تعمل في هذا المجال منذ فترة طويلة ويعتبر من أفضل المواقع للاستضافة أيضًا.


لديها استضافة ذات جودة   عالية وخطط استضافة أرخص إلى حد ما. لا يهم إذا كنت تقوم بإنشاء موقع ويب جديد لإطلاقه أو مجرد تغيير الاستضافة لموقع قديم، فهذا الموقع يعمل بشكل أفضل مع أي من مواقع الويب. نظرًا لكونها منصة ميسورة التكلفة، فهي الخيار الأول للعديد من المستخدمين.


لديها واحدة من أسرع أوقات لتحميل الصفحة وقع الخاص بك ! إنها توفر مجالًا مجانيًا وضمان استعادة الأموال للمستخدمين إذا لم تنجح الأمور. يساعدك Hostinger على تسجيل اسم  دومان مجانًا تمامًا ويمكنه ايضا إدارة ما يصل إلى 100 موقع ويب!


يمكنك الآن تحسين سير عملك من خلال استضافة WordPress ! يأتي Hostinger بحلول متقدمة لذاكرة التخزين المؤقتة التي تساعدك على حل الكثير من مشكل المتعلقة بموقعك على الويب! يمكنك أيضًا تخفيض معدل استجابة موقع الويب الخاص بك حتى 3 مرات!


إنها توفر دعمًا للعملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ويتكون من العديد من البرامج التعليمية التي تساعدك على فهم كل شيء بطريقة أفضل.


2. SiteGround – أسرع استضافة ويب:


SiteGround  أسرع استضافة ويب:


 تم إطلاق هذا الموقع في عام 2004 ويعتبر أحد مواقع مزودي الاستضافة الأكثر استخدامًا وتقديرًا للعمل معها. لقد كان الموقع يعمل بشكل جيد منذ بدايته لدرجة أنه الآن موصى به رسميًا بواسطة WordPress نفسه. أنها توفر خطط استضافة موثوقة وقابلة للتخصيص لعملائها.


 تحتوي استضافة WordPress  التي يقدمها موقع الاستضافة هذا على العديد من الميزات الأخرى أيضًا. تدعي الشركة أن رضا العملاء يصل إلى 98٪. دعم العملاء سريع ومتشوق للمساعدة أيضًا. لديهم خوادم سريعة مقارنة مع  بعض مواقع الخوادم.


لقد قاموا بتثبيت SSL مسبقًا مما يجعل موقعك محميا  وجديرًا بالثقة وجميع التحديثات كذلك أيضا. يتم الاحتفاظ بما يصل إلى 30 نسخة بعد النسخ الاحتياطية.


كما أنها توفر نظامًا مضادًا للبوتات، وتوفر لك خطتي Growbig وGreek أداة آمنة تسمح لك باختبار ملفاتك قبل تحميلها. فهي بأسعار معقولة وموثوق بها جدا!


3 -  ScalaHosting  – أفضل مزود لاستضافة المواقع:



ScalaHosting   استضافة مراجعة




 تعد Scala Hosting واحدة من أفضل خدمات الاستضافة السحابية المتاحة. تتوفر بأسعار معقولة للاستضافة السحابية المُدارة واستضافة WordPress وغير ذلك الكثير. إنها تمنحك نطاقًا مجانيًا مع شهادة SSL مجانية واستراتيجية ترحيل مجانية لموقع الويب الخاص بك مع كل خطة استضافة VPS مُدارة.


كما أنها توفر ضمانًا لاسترداد الأموال لكسب ثقة عملائها. يعد دعم العملاء حائزًا على جوائز عند مقارنته بدعم العملاء للشركات الأخرى. أنها توفر ضمان وقت التشغيل بنسبة 99.99٪.


تتميز تقييمات العملاء للمنصة أيضًا مثيرة جدًا للاهتمام كما أن أسعار تتناسب أيضًا مع عملاء. إنهم يعرفون كيفية إرضاء عملائهم في كل عمل يقومون به.


 فهي مدعومة بـ SSD بنسبة 100% لحماية موقعك ومرنة بنسبة  لتلبية احتياجاتك! يمكنك الحصول على عميل للدردشة معك في غضون 30 ثانية وهو أمر مذهل جدًا! يساعدك على تثبيت أكثر من 250 تطبيقًا ويتيح لك تجربة الترحيل السلس!


4 . Cloudways :


Cloudways استضافة




 Cloudways هو نوع آخر من الاستضافة السحابية Cloud التي تحتوي على كل شيء لإنجاح موقع الويب الخاص بك. يأتي مزودًا ببرنامج أمان رائع للحماية، وأمن عملية تسجيل الدخول، وحماية الروبوتات، وحماية قاعدة البيانات، وعزل التطبيقات، وأمن نظام التشغيل، وبرنامج مكافأة الأخطاء، والتحكم في تسجيل دخول الأجهزة المشبوهة لنزعها.


السرعة التي يوفرها هذا الموقع هي ميزة مفضلة لدى مستعمله. يعد دعم العملاء الخاص بهذا الموقع أيضًا من الدرجة الأولى ويعمل على راحة عملائه على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.


إذا كنت تمتلك موقع ويب يحظى بحركة دخول اليه عالية، فقد يكون Cloudways هو الخيار المناسب لك!  فان جميع الميزات بنصف التكلفة وهي بسيطة وموثوقة!


 إنه يدعم مواقع الويب في أكثر من 200 دولة وحصل على تصنيف 4.7 نجوم! ووفقًا لهم، فإنهم يقدمون أمانًا جيدا يحتوي على جميع الميزات المهمة لأمانك وحمايتك.


يتم إنجاز عناصر الاستضافة الثلاثة بالكامل بواسطته، أي السرعة والأمان والدعم.



5. DreamHost :


استضافة DreamHost



 تم إطلاقه في عام 1997 وهو حاليًا اختيار الملايين من أصحاب الأعمال من جميع أنحاء العالم. تم اختياره كموقع الاستضافة رقم 1 من قبل مجلة PC Magazine لمدة ثلاث سنوات متتالية.


تشتهر الشركة بالأمان والخصوصية ورضاء العملاء مع وقت تشغيل ممتاز.


إنه  يوفر ضمان استعادة الأموال، وحماية قوية، ويسمح بالخصوصية، ويحتوي على أدوات واسعة لإدارة النطاق، ويسمح بنقل غير محدود للبيانات كل شهر. توفر ميزاته كل ما تحتاجه للحصول على موقع ويب يناسبك بشكل أفضل. إنه ممتاز في السرعة ويوفر وقت تشغيل بنسبة 100٪.


ويوفر لك دعم العملاء بلغات متعددة. إنه سهل الاستخدام للغاية مما يعني أنه لا يحتوي على أي ميزات معقدة ويساعدك على التخلص من صداع كيفية إدارة موقع الويب الخاص بك!


6. A2Hosting :


A2Hosting  استضافة



 تم إطلاق A2 Hosting في عام 2001 وهي الآن واحدة من أفضل خدمات الاستضافة حتى الآن! خطط  الخاصة بها منخفضة التكلفة أكثر من معظم منافسيها.


 إنهم يقدمون خدماتهم لجميع أنواع  مواقع الويب مما يعني أنهم يقدمون خدماتهم حتى للمستخدمين الذين لديهم بضع مئات من الزوار شهريًا، ولهذا السبب يعتبر مثاليًا لتحسين مواقع الصغيرة.


يتميز بسرعة ملحوظة ووقت تشغيل جيد. لديها خوادم سريعة وتوفر ضمان استعادة الأموال لمستخدميها إذا لم يعجبك الأمور. دعم العملاء متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع و سرعة الاستجابة.


 إذا كنت صاحب شركة او موقع صغير، فقد تكون A2 Hosting هي الأفضل بالنسبة لك! فهو يتكون من كل ما تحتاجه لبناء موقع ويب رائع ومثالي!


7- HostGator :


استضافة HostGator



تعمل HostGator في هذا المجال منذ عام 2002 وقد استضافت أكثر من 2 مليون موقع ويب حتى الآن. إنه مناسب للمبتدئين والخبراء لأنه يقدم تجربة سلسة لجعل تجربة موقع الويب الخاص بك سلسة أيضًا! إنه يوفر  مدة 30 يومًا لتجريب مجانا  واسترداد الأموال .


 إنه يوفر ضمانًا لوقت التشغيل بنسبة 99٪ وتساعدك أدوات التجارة الإلكترونية الذي يوفره على إنشاء متجر عبر الإنترنت لبيع سلعك وخدماتك. كما يوفر لك خدمة WordPress بنقرة واحدة فقط.


 إنه موقع استضافة موثوق به يعمل على تحقيق رضا العملاء اهم شيء ويوفر دعمًا للعملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وهو ما يوفر لك المساعدة في كل ما تواجهه من مشاكل. ويقدم الدعم في جميع برامجه، على عكس بعض المنصات الأخرى.



8- HostPapa



استضافة HostPapa


يعد HostPapa أيضًا أحد الأسماء التي تستحق ذكر عندما يتعلق الأمر باستضافة الويب. يحتوي HostPapa على جميع الميزات التي قد تحتاجها لإنجاح موقع الويب الخاص بك! لديه بعض الميزات المثيرة والمجنونة التي تميزه عن منافسيها. تأسست HostPapa في عام 2006 !


يقدم HostPapa دعمًا للعملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ونسخًا احتياطيًا مما يجعلك أقل قلقًا بشأن كل شيء! إنه يوفر سرعة كبيرة لتحميل موقعك والتي يكون اهم شيء. يقوم تلقائيًا بتحديث بياناتك ويساعدك على البقاء على اطلاع دائم كل ما يجري. كل هذا يزيد من ظهور موقع الويب الخاص بك علي محركات البحث!


 إنه يوفر CDN فائق السرعة وحماية  موقعك من البرامج الضارة ! يحافظ على أمان موقع الويب الخاص بك ويحميه من الهجمات المفاجئة مثل اختراق! مع HostPapa، يصبح كل شيء أقل قلقا لأنه يجعل كل شيء أسهل بالنسبة لك للفهم. ومع ذلك، فإن اختيار ما يناسبك  وما تريده هو أمر يجب عليك أن تقرره!



9- GoDaddy :


GoDaddy استضافة



 GoDaddy هو موقع استضافة WordPress مشهور يستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم.  ربما تكون قد شاهدت إعلان لها على YouTube مما يجعل اسمها يبدو مألوفًا تمامًا.


 لقد كان موقع وحيد لاستضافة حتى عام 1998 ثم أصبح واحدًا من أكبر مواقع الاستضافة حتى عام 2004. فهو يقدم دومان Domaine مجانيًا لموقع الويب الخاص بك ويمكنك الاختيار من بين جميع دونمات المتميزة المتاحة.


السرعة التي يوفرها هذا الموقع سريعة وموثوقة. الأمان الذي يوفره الموقع جيد ويحميك من من رسائل العشوائية والفيروسات والاحتيال.


يساعدك على استضافة موقع الويب الخاص بك بطريقة سهلة للغاية . كما أن خدمة العملاء المقدمة  رائعة وسريعة الاستجابة.


 إنها بلا أدنى شك واحدة من أكثر خدمات استضافة الويب شهرةً واستخدامًا على نطاق واسع!



10 Bluehost

 

استضافة bluehost


تم إطلاق هذا كموقع منذ حوالي 15 عامًا. لقد كان يعمل في هذا المجال منذ فترة طويلة ولديه خبرة أكبر بكثير من العديد من المواقع السابقة.


سترشدك المنصة خلال عملية الشراء استضافة للمرة الأولى، على سبيل المثال، إعداد مدونتك أو حساب بريد إلكتروني على موقع الويب الخاص بك. ويعتبر من أفضل المواقع لاستضافة . لديها استضافة عالية الجودة وخطط أرخص إلى حد ما.


لا يهم إذا كنت تقوم بإنشاء موقع ويب جديد لإطلاقه علي إنترانت أو مجرد تغيير الاستضافة موقع قديم، فهذا الموقع يعمل بشكل أفضل مع أي من موقع الويب. نظرًا لكونها منصة  منخفضة التكلفة، فهي الخيار الأول للعديد من المستخدمين. إنه يتمتع بسرعة عالية ويساعدك على تجربة موقع ويب خالي من المتاعب و المشاكل!


إنه يوفر دومان مجانيًا وضمان استعادة الأموال إذا لم تنجح الأمور. فهو لا يعتني بملفاتك فحسب، بل يعرف بالضبط كيفية الحفاظ على موقع الويب الخاص بك وجعله يبدو جذابًا لجمهورك المستهدف!


خلاصة: 


 جميع الشركات المذكورة أعلاه معروفة ويمكن الوثوق بها. لديهم شراكة مع أكبر العلامات التجارية في العالم ويستمرون في القيام بذلك. إذا كنت تبحث عن خدمات استضافة ويب بأسعار معقولة وعالية الجودة، فإن القائمة المذكورة أعلاه هي كل ما تحتاج إليه، نأمل أن تكون قادرًا الآن على اختيار الأفضل لوقعك! يجب أن تكون خطوتك التالية هي التوجه إلى موقع استضافة لمعرفة العروض  الخاصة بهم!



Tags:

إرسال تعليق

0تعليقات

إرسال تعليق (0)

#buttons=(Ok, Go it!) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. تأكد الان
Ok, Go it!